القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التقنية

أكبر تحديث في تاريخ لعبة بيبجي موبايل ويمكنك تحميله الآن .. اللعبة أصبحت أفضل وتغيرت 180 درجة

بيبجي موبايل هي واحدة من أشهر الألعاب بين مستخدمي أندرويد . ظهرت اللعبة مؤخرًا في الأخبار بسبب إغلاقها على الهند ، كجزء من مرحلة جديدة من الصراع بين الهند والصين. بعد عامين من توفرها في السوق ، تستعد اللعبة لتحديث رئيسي ، مع وصول نسختها 1.0.
أصبح PUBG Mobile 1.0 رسميًا اليوم ، 8 سبتمبر. هذا هو أكبر تحديث للعبة حتى الآن ونجد سلسلة من التحسينات فيه. رسومات أفضل ، زمن انتقال أقل وإعلان بطولة عالمية بجائزة مليوني دولار.
أعلن Tencent ، الشركة  المسؤولة عن اللعبة ، عن التغييرات التي وجدناها في هذا الإصدار الجديد من PUBG Mobile. أحد التغييرات الرئيسية هو تحسين الرسومات ، وتحسين أداء الرسومات للعبة. لذلك ، يتركون لنا تحسناً بنسبة 20٪ في المتوسط ​​، وفقًا للدراسة ، مع زيادة في fps تصل إلى 30٪. سيؤدي ذلك إلى تجربة لعب أفضل على الهاتف.
من ناحية أخرى ، فإنه يتركنا مع انخفاض في زمن الوصول. في هذه الحالة ، وفقًا للدراسة ، يتم تقليل وقت الاستجابة بنسبة تصل إلى 76٪ ، مع انخفاض بنسبة 65٪ في المتوسط ​​للمستخدمين. مرة أخرى ، يجب أن ينتج عنه تجربة أفضل عند اللعب. هذا جانب كان من المتوقع أن يتحسن وتقدمه Tencent الآن .
ستجري PUBG Mobile أيضًا تحسينات على اللعبة نفسها. نظرًا لأنه سيتم تحسين الشخصيات والبيئات / السيناريوهات في اللعبة. ستكون التأثيرات أكثر واقعية ، كما هو الحال عند التصوير. كما أن الحركات مثل القفز أو القفز بالمظلات أو رمي شيء ما ستكون أكثر واقعية. ستتم أيضًا تحسين الواجهة  والإضاءة في اللعبة ، لجعلها تبدو أفضل في هذا الإصدار الجديد .
 تم بالفعل إطلاق هذا الإصدار الجديد من اللعبة على متجر  غوغل بلاي والمتوفر على هذا الرابط: PUBG MOBILE - NEW ERA
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات